مدحت شلبي عميل ضد مصر

musta2008

عضو جديد
إنضم
1 جانفي 2008
المشاركات
7
مستوى التفاعل
12
البارحة قام مذيع قناة مودرن سبورت السيد مدحت شلبي ببث مقطع فيديو احضره من اليوتوب على اساس انه مجموعة من شباب جزائري اقدم على حرق قميص لاعب مصري و بعض الصور لحسن شحاته لابس عروسة هذا الإعلامي الذي يتكلم عن الإعلام الهادف و عن نزاهة الإعلام المصري و عن وطنيته الزائدة اود اقول له
- أولا يا مدحت يا شلبي ما هو دليلك على ان مقطع الفيديو هو من صنع جزائريين و ليس فبركة من اعداء مصر و الجزائر يا اختي انت جلبته من الأنترنت هذا الفضاء الواسع للدخلاء و الأعداء
- ثانيا لنفترض انهم جزائريين هم من قاموا لماذا اعدت نشره في القناة لزيادة العداوة ام انك تحب مصر هذا والله ليس حبا لمصر هذا تحريض للتفرقة بين الشعبين
- ثالثا الم تفكر للحظة واحدة قبل عرض الفيديو الناس الدين فبركوه و ضعوه في الأنترنت و يا عالم متى يتصفحه الشعب المصري و ربما تتصفحه قئة قليلة ام انت فقد حققت لهؤلاء الخونة مرادهم لأنك اوصلت القيديو لثمانين مليون مصري في و قت قياسي على عكس الأنترنت التي كان سيبقى ايام و ايام ليصل لثمانيين مليون من اخواننا المصريين
- رابعا تتكلم عن النزاهة وانت كم من مرة على المباشر تسب و تشتم الجزائر و مرة شككت في عدد الشهداء و مرة تقول ساعدنا الجزائريين في الثورة نعم ساعدتمونا لكن هذا لا يعطيكم الحق بان تسبونا فالمغرب و تونس كانتا حديثتي الإستقلال و ساعدتا الثورة الجزائرية ولكن لم نسمعهم يوما يتفاخرونا بها نحن ايضا ساعدناكم في حربكم ضد اسرائيل و تعرفون شجاعة الجزائريين كيف كانت و هذا بشهادة العدو اليهود
- يا اخي إذا كنت تتكلم عن الوطنية و حبكم للعرب لماذا إخوانكم في غزة محاصرون من طرفكم ..........
- يا مدحت يا شلبي دعنا من الكلام الزائد و الوطنية الكاذبة دع امور السياسة للسياسيين و امور الحرب لأهلها فالثورة و الوطنية ذهبت مع عبد الناصر و بومدين لا انتم ولا نحن اصبحنا نعي كلمة الوطنية و لو كنا كذلك ما كان حال الفلسطنيين هكذا.
- انت عرضت صور لحسن شحاته و الفريق المصري لماذا بالمقابل لا تعرض صور المنخب الوطني و رابح سعدان ام انت لست من الإعلام الحيادي هنا ظهرت عدم نزاهتك
و في الأخير اود ان اقول لكل الجزائريين و المصريين ان كل من قام بوضع الصور القبيحة سواء الجزائرية او المصرية هو شخص واحد هدفه زعزعت علاقة الشعبين لأنها اكبر دولتين في الوطن العربي و المثل يقول فرق تسد
و كما انبه اخواني الصريين ان مدحت شلبي هو شيئ من إثنان إما انه شريك في هذه الأفعال و يعلم من اين يحضرها فلماذا احضرها بسرعة قبل كل الناس أو انه عميل لدولة اجنبية هدفها هز استقرار مصر الحبيبة أو أنه يريد كسب المزيد من المشاهدين و لو كان ذلك على حساب مصر و الجزائر و الدليل على ذلك تهاطل المكلمات الهاتفية التي كان فرحا بها .
يا مدحت يا شلبي انت كنت تتكلم على الأإستفزاز انت هو من استفز الشعب المصري و ليس واضع الصور و الدليل كلمات الحقد و الكره و التوعد بحرق الفريق الجزائري التي كان يرددها المشاهدين عبر الهاتف.
ادعو اخواني الجزائريين و المصريين عدم الإكتراث لأمثال شلبي فهم كثر و لكن انشاء الله لن تتزعزع العلاقات المصرية الجزائرية ابدا
البارح على قناة نيل سبور تكلم مصري من دمياط على المباشر و قال انا شفرت قناة مودرن سبورت من اجل اولادي لكي لا يسمعوا كلام مدحت شلبي غير السوي و هذه نصيحة اقدمها لمدير قناة مودرن سبورت إذا كان المصريين و قد اغلقوا القناة و قرروا عدم مشاهدتها بحكم انها لا تلائم ابناءهم و هذا واقع لأن المصريين شعب محافظ و متدين لا يحب السب و الشتائم فمن ذا الذي سيشاهد هذه القناة يوما ما ستكون فناة بلا مشاهدين ام انكم تستغلون الفرصة تريدون الربح السريع في هذه الأوضاع و بعد ذلك لا تحتاجون الى مشاهدين لأن جيوبكم امتلأت على حساب سعادة الشعب الجزائري و المصري على حساب الأخوة و العروبة و دائما و ابدا تبقى مجرد مبارة في كرة القدم و التي تجمع و لا تفرق
 

رضا عامري

عضو مميز
إنضم
30 أوت 2008
المشاركات
605
مستوى التفاعل
668
كلامك صحيح لان التعصب والاستفزازيجعل من الرء بعيد عن التعقل ويفقد صوابه ويصبح غيرقادرعلى التحكم في انفعلاته
 

kimo10

نجم المنتدى
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
2.701
مستوى التفاعل
1.149
مصعب الهوارى;4592905 قال:
سبحان الله ماذا تريدون من المصريين

عاوزين تصعدوا اصعدوا
انا تونسى و حز فى نفسى طرد الدكتور علاء صادق من اجل مدحت شلبى
 

zouaoui36

عضو جديد
إنضم
22 ديسمبر 2007
المشاركات
46
مستوى التفاعل
29
بارك الله فيك أخي موضوع قمة جزاك الله خيرا

نحن لا نريد إلا خيـــــرا لإخواننا المصريين
و مهما كانت المؤامرات التي تروج من هنا وهناك
لزرع القتنة و العياذ بالله منها ومن محييها فهم أهل النار
لماذا كل هذه الكراهية و العداون ونحن و الحمدلله أبناء خير
أمة أخرجت للناس أبناء الأمة الواحدة العربية
أبناء الأسلام من ذا الذي يفرق بين الإخوة
من المشرق إلى المغرب
تعلمنا بتعاليم الإسلام
و الدين دين معاملة و أخوة و إفشاء السلام

ولهذا أناشد الخ و أطلب من كل المصريين و الجزائريين
إلى عدم الإصغاء لأمثال هؤلاء وكرة القدم إلا لهو ومتعة لا غير
لها جمهورها و لها حدودها مستطيل أخضر لا يتعدى 120متر
يفرق بين أمتين عدد سكانها 120 مليون نسمة
و القول الأخير مهما تكون الفرق العربية
بصعودها لتصفيات كأس العالم لا تتعدى الدور الأول
التمثيل المحتشم ليس لدينا فرق
بالله عليهم إتقو الله فينا
ودعوا أبناء الأمة الواحدة يعيشون بحب و أخوة .
تحية إلى كل العرب الغيورين على عروبتهم .
 
أعلى