جديد CSS

robben0906

المسؤول الأول بمنتدى الهوايات والترفيه
طاقم الإدارة
إنضم
25 جويلية 2008
المشاركات
6.771
مستوى التفاعل
31.046
2-2.gif

النادي الصفاقسي: مرابط ودومينيك يتخلفان وعودة الثلاثي الاجنبي
وغموض بين زعيّم والهمامي

بدأ العد التنازلي لموعد المباراة الهامة التي ستجمع النادي الصفاقسي بالنجم الساحلي والتي يعتبرها الاحباء مقياسا حقيقيا لمدى استعدادات السي.آس.آس ومدى كفاءة المدرب البلجيكي «لوكا» الذي حقق الفريق على يديه انتصارين متتاليين (ضد الملعب التونسي وشباب بلوزداد) وينتظر أنصار النادي الذين سيتحولون يوم الاحد القادم بأعداد غفيرة للملعب لمؤازرة فريقهم لتحقيق فوز ثالث على التوالي.
أعد النادي الصفاقسي العدة كما ينبغي على مستوى التنظيم حيث تم عقد اجتماع بين كل الاطراف المعنية حتى يكون التنظيم محكما على مستوى الدخول للملعب والخروج منه خاصة بالنسبة للضيوف وقد تم تخصيص ألفي تذكرة لاحباء النجم الساحلي مقابل 3،500 تذكرة لاحباء السي.آس.آس وانطلقت عملية بيع التذاكر في صفاقس ابتداء من عشية أمس.

بدون حضور الجمهور
سيجري اليوم النادي الصفاقسي ابتداء من الساعة الثالثة مساء بالميدان الرئيسي لملعب الطيب المهيري مقابلته التطبيقية بدون حضور الجمهور وهو قرار اتخذه المدرب «لوكا» والمسؤولون عن الملعب منذ الاسبوع قبل الماضي.
غياب مرابط ودومينيك
لاعبان بارزان سيتغيبان اضطراريا عن مباراة الاحد القادم أمام النجم الساحلي وهما هيثم مرابط الذي جمع في رصيده ثلاثة إنذارات ودومينيك داسيلفا الذي تنتهي عقوبة الاربعة أسابيع المسلطة عليه يوم الاحد القادم.

عودة إيسوفو وأوروك وتوري
سيقوم المدرب لوكا بيروزوفيتش بتغيير كلي على مستوى اللاعبين الاجانب مقارنة بمباراة الجزائر أمام شباب بلوزداد حيث ينتظر أن يتخلى عن الثلاثي صوما نابي ورضوان الجوهري ودومينيك لتعويضهم باللاعبين أوروك الذي شفي تماما من إصابته وابراهيما توري الذي خيّر الاطار الفني تمكينه من الراحة اللازمة حتى يكون جاهزا لمباراة الاحد القادم والظهير الايسر إيسوفو مامان الذي سيأخذ مكانه كأساسي أمام النجم الساحلي.

بين زعيّم والهمامي
صحيح أن غياب لاعب الارتكاز هيثم مرابط سيكون ملموسا الاحد القادم أمام النجم الساحلي لكن وفرة لاعبي وسط الميدان وتقارب مستواهم يسهل مهمة المدرب «لوكا» في اختيار البديل حيث استقر رأيه على لاعبين لا ثالث لهما وهما كمال زعيم وشادي الهمامي اللذان ينطلقان بنفس الحظوظ لاخذ مكان ضمن التشكيلة الاساسية وبالتالي تعويض هيثم مرابط بعد أن تبيّن أن أماكن اللاعبين شاكر البرڤاوي وعبد الكريم النفطي وابراهيما توري أصبحت مضمونة على مستوى وسط الميدان.
 

kimo10

نجم المنتدى
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
2.710
مستوى التفاعل
1.149
ان شاء الله مربوحة
 
أعلى