أنيس العمري: نلعب ضد فريق لفت الانتباه..وسجل في كل مبارياته

ولد الغالية

نجم المنتدى
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
15.570
مستوى التفاعل
41.558




أنيس العمري( مدافع النادي الإفريقي) نلعب ضد فريق لفت الانتباه..وسجل في كل مبارياته





يقرر الظهير الايسر لفريق باب الجديد بصعوبة المبارة امام البقلاوة التي لفتت الانتباه هذا الموسم من جهة واستطاعت من جهة اخرى ان تتميز بنجاعة هجومها خاصية افتقدها الافريقي رغم وجوده وصيفا للترجي فماذا يقول عن هذا اللقاء المشوق؟

*كيف كان الاستعداد للبقلاوة؟

لم تتغير استعداداتنا و التمارين متواصلة بجدية على امتداد أيام الأسبوع, ومع اقتراب اللقاء هناك توصيات من المدرب حول كيفية اللعب عند امتلاك الكرة و كيف نتصرف عندما تكون الكرة في حمزة المنافس..

*ماذا طلب منكم المدرب لوشنتر؟

الملاحظ أنه اهتم كثيرا بالملعب التونسي هذا الأسبوع وقال لنل أنه شاهده اكثر من مرة و أكد أنه منظم دفاعيا ويتقن كما يجب الهجومات المعاكسة ولاعبوه يمتازون بالسرعة والفنيات.

*كيف سيلعب الإفريقي إذن؟

سوف نلعب لأجل الفوز هناك تحويرات ستطرأ على بعض اللاعبين قصد خلق حلول هجومية, ربما يلعب محمد تراوري منذ البداية وقد يظهر حمزة والمسعدي.المدرب اهتم باللاعبين و أمدنا بتوصيات دقيقة لكن لا يعني ذلك انه غير مهتم ببقية اللاعبين.

*كيف تقيم الملعب التونسي؟

فريق ظهر قويا في بداية هذا الموسم كما أنه سجل لكل منافسيه تقريبا..ولفت الأنظار في مباراته ضد النادي البنزرتي على مستوى الهجومات المعاكسة,لكننا حضرنا جيدا وسوف نلعب لأجل الانتصار للبقاء في المقدمة.


 
أعلى