لاهاي الهولندي في ضيافة الإفريقي

bboulehmi

نجم المنتدى
إنضم
5 سبتمبر 2009
المشاركات
1.614
مستوى التفاعل
1.150
خـــــــــــــــاص
لاهاي الهولندي في ضيافة الإفريقي
حل عشية أمس بالملعب الفرعي برادس 6 مسؤولين من نادي لاهاي الهولندي، وكانت لهم محادثات مع السيد مهدي الغربي النائب الأول لرئيس النادي الإفريقي وذلك لإجراء لقاء ودي بين 4 و9 جانفي القادم، حيث سيأتي هذا الفريق الهولندي لإجراء تربص بتونس.
*****************
لا خوف على السويسي والهيئة تبحث عن انتدابات جديدة
دخل النادي الافريقي في المرحلة الاخيرة لتحضيراته الخاصة بالجولة القادمة التي سينزل خلالها ضيفا على جاره الثاني الملعب التونسي عشية السبت القادم بملعب رادس وتتضمن هذه المرحلة الهامة ست حصص تدريبية مقسمة بين الملعب الفرعي برادس وفضاء نزل الاقامة بضاحية قمرت وقد عرفت تمارين الفريق مع مرور الحصص نسقا تصاعديا سيبحث خلاله المدرب بيار لوشانتر عن الخطة التكتيكية المثلى والتشكيلة المناسبة لمباراة الدربي المنتظرة.

ثنائي يعود واخر يغيب
مقابل عودة الثنائي بلال العيفة واليكسيس موندمو عن التشكيلة الاساسية بعد غيابهما في الجولة الفارطة ستشهد تركيبة الفريق خلال لقاء السبت القادم غياب ثنائي اخر وهو وسام بن يحيى بسبب عقوبة الانذار الثالث واسامة السلامي الذي مازال يعاني من مخلفات صحية ستجبره على مواصلة الراحة لفترة اخرى قادمة ولو انه عاد في مطلع هذا الاسبوع للتدرب على انفراد.

الدخيلي يسبق الجميع في التجديد
مازالت تساؤلات الاحباء تتوسع اكثر حول نتيجة المساعي التي ما انفكت تقوم بها الهيئة المديرة حول تجديد عقود بعض اللاعبين الاساسيين ولئن لم تنجح الى حد الان في حسم الامر مع كل من المويهبي والسويسي والعيفة وبن يحيى واليكسيس وحضرية لاسباب قد تزول في الايام القادمة فقد وجدت التفاهم مع الحارس الدولي الشاب عاطف الدخيلي الذي افادنا في حديث خاص بـ« الحرية» انه جدد عقده مع النادي الافريقي لمدة ثلاثة مواسم اضافية بعد ان ضمن تحسنا ايجابيا في مستحقاته المالية وتلقى وعدا بانه سيكون الحارس الاساسي الاول لفريق الاكابر انطلاقا من الموسم القادم.

تعزيزات منتظرة
رغم ان الرصيد البشري للفريق يعج حاليا باللاعبين المتكافئين لم يخف رئيس اللجنة الفنية نجيب غميض حاجة الفريق لانتداب لاعب او اثنين خلال شهر ديسمبر القادم لتعزيز صفوف الخط الخلفي بشكل خاص بعد ان فقد توازنه نسبيا بغياب عبد المنعم الدربالي واحتجاب بلال العيفة وانيس العمري في الاسبوعين الفارطين. في المقابل شدد محدثنا على ان الهيئة المديرة عازمة اكثر من قبل على اعادة المهاجم النيجيري اوتوروغو الى فريقه السابق انيمبا خلال الايام القادمة بعد ان عجز عن فرض نفسه داخل التشكيلة المثالية للمدرب لوشانتر وحتما سيقبل اوتوروغو بهذا القرار.

خالد السويسي بخير
ردا على تساؤلات الشارع الرياضي حول الحالة الصحية للمدافع الدولي خالد السويسي «الحرية» اتصلت بهذا اللاعب واكد لنا بانه شعر ببعض الآلام على مستوى «الخضروف» بركبته اليمنى خلال مشاركته في المباراة الودية ضد المنتخب السعودي وبعد ان تمتع بالراحة خلال الايام المنصرمة استعاد جزءا كبيرا من عافيته وهو ما سمح له باستئناف نشاطه بشكل عادي مع زملائه ويأمل ان يكون ضمن تشكيلة فريقه في اللقاء المرتقب ضد الملعب التونسي وعلى ذمة المنتخب الوطني ضد نظيره الموزمبيقي.
************
الزحف الأحمر على رادس!

ونحن نتابع التمارين عشية أول أمس بالملعب الفرعي برادس لاحظنا حضور عدد كبير من أحباء النادي الإفريقي ملأوا جوان بالملعب وجاؤوا للوقوف على مدى استعدادات الفريق لموعد السبت ضد الملعب التونسي... إنه الزحف الأحمر!

التربص ينطلق هذا المساء
يدخل النادي الإفريقي مساء اليوم في تربص خاطف بقمرت وتبعا لذلك تنطلق مرحلة التركيز الكلي.

انضباط الباش طبجي
تميّز المدافع محمد باش طبجي بانضباط كبير وقال لنا إنه حريص على أداء دوره بكل حماس واندفاع وسيكون إلى جانبه في المحور خالد السويسي الذي تماثل بدوره للشفاء..

بن يحيى متأسف
كان وسام بن يحيى في أوج العطاء أثناء التمارين وتألق في اللقاءات التطبيقية غير أنه متأسف كثيرا لتخلفه بسبب الإنذار الثالث..
***********
.. ووسام يحيى متغيّب بارز
بعد أن تحصّل على الإنذار الثالث في لقاء الفريق ضدّ مستقبل القصرين سيتغيّب وسام مرّة أخرى على لقاء الملعب التونسي وغيابه عن هذه المقابلة له وزن كبير وأثر بالغ.

يا حسرة ماللي كان وسام ما يتعوضش ، اما توا و الله كيف بيه كي بلاش
و عندنا شكون ينجم يعوضه احسن تعويض
في انتظار ان يستعيد مستواه المعهود
بوجا و اليكسيس احسن ثنائي في الوقت الحالي

الدربالي... ومرحلة التأهيل
أجرى كما هو معلوم المدافع الصلب منعم الدربالي عملية جراحية كللت بالنجاح... وقد أصيب الدربالي على مستوى الأربطة المتقاطعة.. وخضع للعملية بإشراف الدكتور محسن الطرابلسي تجاوز الدربالي المرحلة الاولى ودخل منذ اسبوع مرحلة التأهيل تحت إشراف المختص سفيان.. سيعود الدربالي الى التمارين الخفيفة ومداعبة الكرة بشيء من الحذر والمراقبة الطبيّة حتى يتجاوز المرحلة الاولى ثم يدخل مباشرة في التمارين مع المجموعة... وفي مكالمة هاتفية أبدى منعم روحا معنوية عالية وحرصا شديدا على تجاوز هذا الظرف وقد وجد كل العناية والإحاطة من هيئة النادي الافريقي وكل اللاعبين

الظاهر ان عبد المنعم الدربالي يتعافى بسرعة و الحمد لله
المعنويات مرتفعة و ان شاء الله يرجع في اقرب وقت
--------------------
:kiss::kiss::kiss:
 

ولد الغالية

نجم المنتدى
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
15.591
مستوى التفاعل
41.638
والله يا خويا المواضيع الكل اللي حاطتهم معاودين!!!
ماه ثبّت مليح قبل... ونفرحو كي تجيبلنا الجديد.
تقبّل ملاحظاتي بروح رياضيّة


:satelite:
 

bboulehmi

نجم المنتدى
إنضم
5 سبتمبر 2009
المشاركات
1.614
مستوى التفاعل
1.150
:oh:فين معاودين اعطيني روابط المواضيع لخرا
 

bboulehmi

نجم المنتدى
إنضم
5 سبتمبر 2009
المشاركات
1.614
مستوى التفاعل
1.150
انا اكثر تدقيق و تفاصيل منو
:oh::oh::oh:
 

ولد الغالية

نجم المنتدى
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
15.591
مستوى التفاعل
41.638
عنز ولو طارو
يا خويا للإفادة وتجنب التكرار ولجمالية الموضوع
و من غير غش!!!
ثما اللي معود وعندو ثلاثة ايام
 

7ammoudam9ass

نجم المنتدى
إنضم
23 جويلية 2008
المشاركات
11.711
مستوى التفاعل
6.512
موضوع مكرر
للغلق

 
أعلى