بالوتيلي : " أنا أعبر عن نفسي عن طريق كرة القدم و أتعلم الكث

Mimo-est

عضو مميز بمنتدى الأفلام الأجنبية
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
571
مستوى التفاعل
659
أشار مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي ماريو بالوتيلي بأنه عن طريق كرة القدم فقط يستطيع أن يعتبر عن نفسه ، و أشار أيضاً بأنه كان يعلم دائماً بأنه سيكون لاعباً محترفاً بعالم كرة القدم في المستقبل ، و يذكر بأن اللاعب سيغيب عن لقاء الفريق القادم بسبب إصابته بمرض الإنفلونزا .

و قد قال ماريو لصحيفة كوريري ديلا سبورت : " عن طريق كرة القدم أستطيع أن أعبر عن نفسي ، إنه شيء ممتع بالنسبة لي ، لكني الآن أنا هادئاً أكثر بالمقارنة عما كنت عليه في السابق عندما كنت ألعب مع فريق الشباب ، حينها كنت لا أهتم " .

و أشار بالوتيلي بأنه كان يعتقد منذ أن كان صغيراً بأن لديه الإمكانيات و المؤهلات ليكون لاعباً كبيراً في المستقبل ، و أن شخصيته الرياضية سوف تتطور في المستقبل ، و قد قال ماريو : " لقد إعتدت للقول لوالدتي بأني سوف ألعب بالدوري الإيطالي للدرجة الأولى و ذلك عندما كنت في السادسة في العمر ، و هي لم تصدقني ، لكنها كانت مجبرة على التفكير من جديد لأنه كان هناك الكثير من الأندية تلاحقني عندما كنت صغير " .

كما أن بالوتيلي أشار بأن قدوته في كرة القدم هو مهاجم نادي إنتر ميلان السابق رونالدو و لاعب نادي كورنثيانز البرازيلي الحالي ، و قد قال : " من اللاعب الذي تعلمت منه الكثير ؟ ، رونالدو ، لقد اعتدت بدراسة لعبه عندما كان في الإنتر " .
 
أعلى