تصريحات بيلليغريني:[ الطرد كان غير عادل ،وحققنا الفوز بسبب ا

abdel karim9

عضو مميز
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
749
مستوى التفاعل
618




[ مدريدي - آس ]


مدرب ريال مدريد مانويل بيلليغريني ابدى سعادته بالأداء والفوز الذي حققه الفريق على خيتافي بثنائية من تسجيل هيجواين ، بيلليغريني ابدى سعادته واعجابه بالروح التي ظهر عليها الفريق اليوم والتي انست الجميع ان الريال يلعب بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 28 .


قال بيلليغريني : " الفريق قدم أداءا جيدا وبعث في الانصار الفرح والسعادة ، اكثر ما احببته اليوم هي الروح التي لعب بها الفريق ، حينما تلعب بالروح وبانتماء للقميص الذي ترتديه لا يمكنك ان تفشل خصوصا حين يكون الامر متعلق بريال مدريد ، الطرد كان ظالم جدا ، البيول لم يكن يستحق البطاقة الحمراء ، لقد احتك مع المهاجم لكن المهاجم لم يكن سينفرد بالمرمى " .


وعلى صافرات استهجان الجمهور قبل بداية المباراة قال : " نحن كنا نتوقع هذا خصوصا بعد اداءنا السيء والهزيمة الكارثية امام الكوركون ، لكن الحماس والروح التي لعبنا بها جعلت الجمهور معجب بنا وصفق لنا كثيرا وساندنا خلال المباراة كثيرا ، انا سعيد لان الجمهور كان فرحا بانتصار واداء اليوم " .


وعن لقاء الميلان قال : " مباراة الميلان اتت في الوقت المناسب ، نحن خرجنا من هزائم وانتكاسات لكن اليوم عادت الينا الروح والانتصارات ، سنذهب الى ميلانو بكل قوتنا من اجل ان نحقق الفوز فقط " .


وعن تألق جونزالو هيجواين قال : " ليس غريبا ما فعله هيجوين ، انه لاعب كبير وهداف رائع ، انه يتدرب بكل قوة طيلة الاسبوع ولديه حماس كبير للعب ، لقد قدم مباراة جيدة واثبت انه منسجم مع المهاجمين الاخرين ، هو سيكون بالنسبة لي مفتاح الفوز في المباريات المقبلة " .
 

yassine-ons

عضو
إنضم
28 أكتوبر 2009
المشاركات
78
مستوى التفاعل
22
و الله قلتها و نزيد انقولها ازمة وقتية و تعدي
 
أعلى