الترجي الرياضي: أي حل لخطّ الوسط؟

Taraq

عضو مميز
إنضم
22 سبتمبر 2009
المشاركات
1.190
مستوى التفاعل
1.767
بصعوبة كبيرة تمكن الترجي من تحقيق انتصار هام على حساب ضيفه الاتحاد الليبي وذلك بعد مباراة عرفت شدا عصبيا تواصل لمدة 97 دقيقة كاملة لتكون نهايتها سعيدة بالنسبة لزملاء الدراجي الذين تمكنوا من اصطياد هدف الفوز في آخر ثواني اللقاء.
الترجي وجد صعوبات في هذا اللقاء لعدة عوامل ذاتيةوموضوعية حيث غابت الحلول أمام منافس كان تفوق عليه منذ فترة ليست ببعيدة بثلاثية نظيفة في مباراة ودية بملعب المنزه.
للمراجعة
مرة أخرى يغيب وسط ميدان الترجي عن اللقاء، فباستثناء خالد القربي الذي بقي في نفس «الفورمة» والعطاء، فإن الدراجي والمساكني تراجع مردودهما وأثّر في كامل العمل الهجومي للفريق، ومن المؤكد أن الاطار الفني بحاجة حتمية لايجاد الحلول عند محاصرة هذا الثنائي بعيدا عن الكرات المباشرة التي لا طائل من ورائها.
كشوفات
تعرض خليل شمام لاصابة على مستوى ركبته في أواخر الشوط الاول فرضت تغييره بزميله بن منصور في بداية الشوط الثاني وهذه الاصابة ستتطلب بعض الكشوفات قبل الحسم في مدة الراحة التي سيخضع لها والذي من المنطقي ان تحرمه من المشاركة في مباراة جرجيس.
من الملعب الى النزل
اختار الترجيون مواصلة البقاء في النزل الى غاية موعد لقاء الاحد امام ترجي جرجيس، ويحرص الاطار الفني من خلال ذلك على تأمين أفضل حضور ذهني للمجموعة قبل هذه المباراة الصعبة. الترجي كانت له حصة مسائية يوم أمس وستكون حصة اليوم صباحية.


الشروق 01-11-2009
 

mehdino14

عضو مميز
إنضم
31 أكتوبر 2009
المشاركات
767
مستوى التفاعل
1.298
إن شاء الله بن منصور يعدي طرح باهي خاطر بصراحة ماهوش في قيمة شمام
""""مربوحة بإذن الله"""

 

mohsen_24

نجم المنتدى
إنضم
10 أوت 2009
المشاركات
1.569
مستوى التفاعل
1.484
nchalah marbou7a 2m1 bech ne5dou écart kbir
TRAJI YA DAWLA
 

mbazaaelyes

عضو نشيط
إنضم
9 جانفي 2008
المشاركات
215
مستوى التفاعل
73
إن شاء الله مربوحة والحلول موجودة
 
أعلى