:الملعب التونسي0-النّادي الإفريقي2

aymen_tounsi

عضو مميز
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
873
مستوى التفاعل
940
:besmellah2:



مركب باردو:الملعب التونسي0-النّادي الإفريقي2 (ثنائية لحلمي حمام دق 31 و74)
دارت صباح اليوم في مركّب باردو مباراة الآمال بين الملعب التونسي والنّادي الإفريقي في إطار الجولة التّاسعة للبطولة الوطنيّة،فريق الآمال كان معزّزا بعدد من لاعبي الأكابر على غرار عاطف الدّخيلي،نور حضرية،ياسين بوشعّالة وحلمي حمام.
مثّل فريقنا اللاعبون الآتي ذكرهم:عاطف الدّخيلي-أسامة الحدّادي و مهدي الرصايصي في محور الدّفاع-وسيم برك الله على الجهة اليمنى وقائد الفريق علاء البوسليمي كظهير أيسر-تكفّل بخطة لاعبي الارتكاز الدفاعيين الثنائي المميز حلمي حمام وزياد الزيادي-فيما تواجد كل من حضرية ورودريغو على الرواقين الأيمن والأيسر على التوالي-ثنائي الهجوم كان ممثّلا بياسين بوشعالة ويوسف الجندوبي.
الطريقة التي اعتمدها المدرب مهدي مجدوب كانت متوازنة ومكنت اللاعبين من السيطرة التامة على مجريات اللقاء منذ بدايته حيث سنحت فرصة واضحة منذ الدقيقة الثانية ليوسف الجندوبي لكن تسديدته كانت ضعيفة.تلتها تسديدة رأسية على العارضة من ياسين بوشعالة إثر عمل جماعي وتوزيعة دقيقة من نور حضرية.
هدف اللقاء الأوّل كان مع مطلع الدقيقة 30 بعد مخالفة في وسط الميدان على الجهة اليمنى،وتمريرة من وسيم برك الله في اتجاه حلمي حمام الذي ومن بعد حوالي 30 متر يسدد كرة قوية في شباك حارس الملعب التّونسي.
استمر اللقاء بنسق بطئ بسبب رداءة أرضية الميدان مع نزول بعض الأمطار،وهو ما أثر على نوعية اللعب والتمريرات.في آخر هذا الشوط يمرر نور حضرية كرة في العمق نحو بوشعالة الذي يمهد كرة ليوسف الجندوبي تصدّى لها الحارس بصعوبة ليعلن إثرها حكم اللقاء على نهاية الشّوط.
مع انطلاق الشوط الثاني بدت تعليمات المدرب واضحة:اعتماد التمريرات السريعة والقصيرة والضغط العالي على المنافس الذي حاول الرجوع في اللقاء بإقحام مهاجمين مع مطلع هذا الشوط، لكن تميز رباعي الدفاع وخاصة اللاعب أسامة الحدادي في التغطية و مهدي الرصايصي في الثنائيات العالية مع أجنبي الملعب التونسي،حالت دون وصول المنافس لمرمى الحارس عاطف الدخيلي.
نجح اللاعبون في التحكم في نسق اللقاء وفرض إيقاعهم على المنافس حتى حلول الدقيقة 70 التي شهدت عرضا عالميا من حلمي حمام مرّة أخرى:كرة ثنائيّة مع يوسف الجندوبي يحبط خلالها خطة التسلل،ثمّ يراوغ الحارس فالمدافع في مساحة ضيقة،ثمّ يعيد مراوغة الحارس قبل أن يسكن الكرة في الشباك.
يتواصل إثر هذا الهدف اللقاء مع استسلام كامل من لاعبي الخصم،فيما اعتمد لاعبونا التمريرات القصيرة و الاحتفاظ بالكرة مع نسج عمليات جميلة من الجهتين اليمنى واليسرى.
أجرى المدرب خلال هذا الشوط أربعة تغييرات بدخول كل من الفرشيشي-توفيق-وجدي ونزار مكان كل من بوشعالة-حضرية-رودريغو وحلمي حمام ويعلن إثرها حكم اللقاء على نهاية المقابلة بانتصار مقنع لفائدة أبناء المدرب مهدي مجدوب.
 

mohsen_24

نجم المنتدى
إنضم
10 أوت 2009
المشاركات
1.569
مستوى التفاعل
1.484
stade tunisien mérite plus k un match nul il nous manque juste un buteur bonne chance pr le club africain et pour nous
 

aymen_tounsi

عضو مميز
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
873
مستوى التفاعل
940
:besmellah2:


:tunis:ya wéldi mazlou 2match contr EsS ..Est pui on va voir c yab9a wéla yo9séd rabiiiiiiiiii:tunis:
 
أعلى