رسميا: أولى صفقات الميلان الشتوية

robben0906

المسؤول الأول بمنتدى الهوايات والترفيه
طاقم الإدارة
إنضم
25 جويلية 2008
المشاركات
6.775
مستوى التفاعل
31.061
بعد انتهاء مباراة فريقه مع بارما بالفوز بهدفين دون رد، أعلن أدريانو جالياني رسميًا خلال حديثه لقناة الميلان عن الحصول على خدمات المهاجم الغاني الشاب و هداف كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا دومينيك أدياه.
المدير التنفيذي للروسونيري أوضح أن النادي توصل إلى اتفاق مع إدارة نادي فريدريكشتاد النرويجي الذي يلعب له صاحب الـ 20 عامًا، و أن اللاعب سيلعب للميلان بدءًا من شهر يناير في صفقة أكد جالياني أهميتها الكبيرة للفريق.
"نحن نتحرك في سوق الانتقالات و يسعدني الإعلان لمشاهدي قناة الميلان أننا اشترينا المهاجم الغاني الشاب دومينيك أدياه. لقد توصلنا إلى اتفاق مع إدارة نادي فريدريكشتاد النرويجي."
"الآن، يجب أن يحصل على تصريح للدخول إلى إيطاليا و تسجيله كلاعب لنا منذ شهر يناير. بالطبع يجب أن يمر من الفحوصات الطبية بنجاح ثم سيصبح لاعبنا. لقد حصلنا على صفقة ممتازة لأنه مهاجم ثاني و يستطيع تعويض باتو و رونالدينيو."
"أسلوبنا الآن تغير كثيرًا، لقد احتجنا لمهاجم متأخر يمكلنه أن يكون بديلًا للمتواجدين حاليًا و لذا تحركنا لضمه. و قريبًا آمل أن يتم أيضًا الإعلان الرسمي عن عودة ديفيد بيكهام."
أما ليوناردو، فكانت تصريحاته كالتالي "أدياه؟ لقد أردنا بديلًأ، فريقنا بُنِيَ بأسلوب مختلف، و الآن يجب أن نغير شيئًا ما. اللاعب شاب و يناسب مخططاتنا، بالرغم من أن إيجاد حلولًا داخلية أمر مهم للغاية."
يٌذكر أن التقارير الصادرة من إيطاليا كانت قد ذكرت أن الصفقة تقدر بـ 1.3 مليون يورو.
 

kimo10

نجم المنتدى
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
2.710
مستوى التفاعل
1.149
لاعب ممتاز ياسر ان شاء الله يبرز فى الميلان
 

Daly08

نجم المنتدى
إنضم
21 جويلية 2008
المشاركات
2.507
مستوى التفاعل
4.443
موش هذا إلي قالوا باش يجي للترجي!!!
:lol:
 
أعلى