حسام حسن يفتح النار على شوبير وعلى الجماهير الجزائرية

ammarca

نجم المنتدى
إنضم
22 جانفي 2008
المشاركات
5.422
مستوى التفاعل
14.882
يستضيف اليوم برنامج الرياضة اليوم الذى يقدمة الكابتن خالد الغندور على شاشة قناة دريم الكابتن حسام حسن نجم منتخب مصر والاهلى والزمالك السابق للحديث عن لقاء مصر والجزائر القادم المقرر له يوم 14 نوفمبر المقبل.

ومن المقرر ان يتحدث العميد عن زيارة شوبير التى قام بها للجزائر وتحديداً مقر جريدة الشروق الجزائرية، وعن وجهة نظره تجاه هذة الزيارة ويأتى ظهور حسام حسن على شاشة دريم استكمالا لحلقة أمس التى ظهر فيها شقيقه ابراهيم وشن فيها هجوماً حاداً على شوبير بسبب زيارته للجزائر.

وفى تصريح خاص لموقع أخبارك دوت نت قال حسام حسن "أرفض بشدة الزيارة التى قام بها شوبير للجزائر وخاصة جريدة الشروق التى هاجمت كل الرموز المصرية سواء فى مجال الاعلام أو الرياضة بل وصل بها الحال للتهكم على مصر وحضارتها التى تمتد لسنوات طويلة".

واضاف العميد "شوبير بهذا التصرف يخرج عن مصريته ويساند الجزائر ضد منتخب بلاده ويقدم لهم دعما معنويا كان من الاولى ان يقدمه لمنتخب بلاده". وتابع حسام حسن "هل نسى شوبير ما فعله الجزائريين معنا فى مباراة 89 أو ما لاقاه المنتخب المصرى فى عنابة عام 2001 رغم ان الجزائر كانت قد خرجت من التصفيات وكانت مصر تريد الفوز لتصعد للمونديال".

واكد العميد انه سيساند المنتخب المصرى بقوة يوم 14 نوفمبر المقبل وسيقود الجماهير من الاستاد لتحفيز أبناء بلده ليحققوا حلم الصعود للمونديال الذى طال انتظاره
 
اصلا دول شمال افريقيا متتشرفش بيه لاعب موش متربي وعار على الكرة العربية
 
BELLEHI SAYBOUNA MIL JAZEER W MASR 8A3ALTOHA RAKOM BAR8A
 
شتّــــــــــــــــــان بين أحمد شوبير و هذااللاعب الذي لا يشرفني نطق إسمــــه أنسي ما فعله في الجزائر من مس للأخلاق الحميدة و تهكم على الحكم ....مش متربي..
 
حتى الدزيرية موش شوية..........
 
اصلا دول شمال افريقيا متتشرفش بيه لاعب موش متربي وعار على الكرة العربية

شتّــــــــــــــــــان بين أحمد شوبير و هذااللاعب الذي لا يشرفني نطق إسمــــه أنسي ما فعله في الجزائر من مس للأخلاق الحميدة و تهكم على الحكم ....مش متربي..



والله لاكم فاهمين منها حاجة، داخلين فيها فركة وعود حطب!!!
اي موضوع تلقوه تكتبوا كليمتين، اي كليمتين باش تزيدوا مشاركاتكم!!
اللي قام بتصرف خايب في الجزاءر ابراهيم حسن موش حسام حسن
يمشيش في بالكم الجزاءريين ملاءكة والا معصومين؟
بربي العبرة موش بازيد مشاركة ولكن بقيمة المشاركة
 
الله يستر في مقابلة القاهرة
ان شاء الله تصير في ظروف طيبة وفي الاخير ان شاء الله الفوز للاجدر والقادر انه يمثل العرب افضل تشريف
 
السلام عليكم .أريد أن اناشد كل الإخوة الذين يكتبون في هذا المنتدى أو غيره أن يكونوا أرحم مما سبق في التعامل معها.فلا يعقل -حب رأيي-أن نكتبها بغير أبجديتها أي لا يعقل أن نكتبها بأحرف لاتينية أو بما يسمى لغة [sms].فرجائي كل الرجاء أن تعطوا للموضوع أدنى قيمة على الأقل ولكم جزيل الشكر مسبقا
 
أعلى