بسباعية، الترجي «يشدّ الثنية» والنادي الصفاقسي يهزم النجم

nizar rbaihi

عضو فعال
إنضم
16 أكتوبر 2009
المشاركات
476
مستوى التفاعل
226
:besmellah1:
يواصل الترجي الرياضي تألقه ويؤكد من جولة الى أخرى أنه الاقوى والأقدر على احتلال صدارة الترتيب بفضل تألقه وانتظام عطائه الذي أكّده أمس بتحقيق فوزه الثامن والسابع على التوالي وذلك على حساب الترجي الرياضي الجرجيسي بنتيجة عريضة استقرت على سبعة اهداف وكأني بالترجيين أعلنوا عن فرحتهم باحتفالات السابع المبارك قبل الموعد المحدد وبذلك يتزعّم الترجيون الترتيب برصيد 24 نقطة متقدمين على النادي الافريقي الذي اكتفى بالتعادل أمام الملعب التونسي بأربعة أميال.




ومن إفرازات الجولة التاسعة التي جرت وقائعها مساء أمس ارتقاء النادي الصفاقسي الى المرتبة الثالثة ملتحقا بالملعب التونسي وقد أكد النادي الصفاقسي انه بدأ يتعافى من أزمته ويكسب الثقة في نفسه معيدا الابتسامة الى عشاقه ومريديه عكس النجم الساحلي الذي لا يزال يتحسس طريق الخلاص من سحابة الشك التي ترمي بظلالها على أجوائه الملبّدة بالغيوم أصلا ولعلّ التغييرات الاخيرة التي عرفها على مستوى التسيير قد تعطى النتائج المطلوبة من قبل جماهير هذا الفريق العريق..

أم أسفل الترتيب فقد شهد خروج مستقبل القصرين كأبرز مستفيد من وقائع هذه الجولة بفضل انتصاره على أمل حمام سوسة وهو انتصار في مباراة يمكن القول والتأكيد بأنها من فئة 6 نقاط. يغادر أبناء السباسب المرتبة قبل الاخيرة تاركين أياها لأمل حمام سوسة وترجي جرجيس الذي لن تمرّ هزيمته في الخفاء في حين يقبع نادي حمام الانف في قاع الترتيب برصيد 4 نقاط بعد هزيمته السابعة أمام الشبيبة.. هزيمة أبناء بوقرنين ستكون في ظني وتقديري بداية العد العكسي لخطوات أراها قادمة كأحكام القدر
 

المرفقات

  • 1sigle-oussboui.jpg
    1sigle-oussboui.jpg
    1,4 KB · المشاهدات: 129
أعلى