الترجي الرياضي: بنفس التشكيلة...

samirking

نجم المنتدى
إنضم
31 أكتوبر 2009
المشاركات
1.998
مستوى التفاعل
1.550
مهما اختلفت الآراء وتباينت المواقف فإن الترجي الرياضي يعيش أفضل فتراته التي يريد من خلالها تحقيق أبرز النتائج وإسعاد أنصاره ولذلك فإنه وبعد تصدره طليعة الترتيب بفارق أربع نقاط كاملة على ملاحقه الى حد الجولة التاسعة من مرحلة الذهاب أصبح لا يفكر إلا في مسابقة الكأس ودخول الدور السادس عشر بمعنويات كبيرة تؤهله لمواصلة نجاحاته وتمهيد سبل تفوقه على مختلف الواجهات خاصة أن الرصيد البشري ثري وضمان المواقع في التشكيلة الاساسية أصبح صعبا للغاية طالما أن الاطار الفني لا يعتمد إلا الأكثر جاهزية من اللاعبين القادرين على تجسيد توصياته وتحقيق ما يصبو اليه...
كل هذه المعطيات جعلت زملاء أسامة الدراجي يتنافسون بكل شدة وفي كنف الروح الرياضية على نيل ثقة فوزي البنزرتي ومساعده ماهز الكنزاري خاصة أنهم يعلمون أن المشوار مازال طويلا وأن الترجي يبقى محلّ اهتمام وانتظار كل الاندية للمواجهة.
اليوم... دخول التربص
يدخل الفريق اليوم ومباشرة بعد إجراء الحصة التمرينية المنتظرة في حدود الساعة الثانية والنصف بعد الزوال في تربص مغلق بنزل الحديقة قبل خوض حصة التمارين الصباحية غدا (الجمعة) والتحوّل بعدها الى ڤفصة عبر الطائرة وقضاء ليلة الغد في أحد نزل عاصمة الجنوب الغربي المحاذي للمركب الرياضي بڤفصة.
لا تغيير في التشكيلة
من خلال المعطيات المتوفرة والتي قد تتعزز في حصة تمارين اليوم فإن الاطار الفني قد يحافظ على نفس التشكيلة التي واجهت الترجي الجرجيسي اعتمادا على قاعدة لا لتغيير جواد رابح إلا إذا حصل ما قد يرى الاطار الفني فيه النجاعة التي قد تضيف أكثر للمجموعة.
لا للاستسهال...
إذا انهارت جرجيس وهز زملاء بوعزي شباكها في سبع مناسبات كاملة فإن الاطار الفني عمل أساسا على تذكير لاعبيه بعدم استسهال أي منافس وخاصة فريق قوافل ڤفصة الذي تبقى أسهمه في تصاعد بعد المردود الذي قدمه أبناء سامي الرضواني في بنزرت.
مباراة القيروان يوم 20 نوفمبر
لأن لقاء عودة البطولة المغاربية الذي سيجمعه بالاتحاد الليبي بطرابلس محدد ليوم الثلاثاء 24 نوفمبر الجاري فقد تم الاتفاق بين الترجي والشبيبة القيروانية من جهة ومكتب الرابطة الوطنية المحترفة من جهة أخرى على أن يتقدم موعد الجولة العاشرة للذهاب الذي سيجمع فريق باب سويقة بفريق الاغالبة بيومين ليكون يوم الجمعة 20 نوفمبر عوضا عن يوم الاحد 22 نوفمبر.
بادرة طيبة من القدامى
بادرة طيبة تلك التي حرصت مجموعة من اللاعبين القدامى على ترسيخها في فريق الترجي الرياضي وذلك بالتعاون مع الهيئة المديرة حيث أبت هذه المجموعة إلا أن تكون قريبة جدا من فريقها على كل المستويات بما في ذلك إجراء المباريات وفي كل الاشكال الخماسية منها والسباعية وحسب عدد الحاضرين من اللاعبين.
الاحباء في الموعد
مثلما جرت العادة فإن أحباء الترجي ظلوا على العهد أوفياء لتقاليدهم حيث انطلقوا في إعداد رحلة الى ڤفصة في أشكال متعددة سواء فرادى أو جماعات من أجل دعم فريقهم وشحذ عزائم اللاعبين في أول مصافحة لتصفيات كأس تونس.

علي الخميلـي

الشروق
 

abs4u

نجم المنتدى
إنضم
30 جويلية 2007
المشاركات
1.551
مستوى التفاعل
1.407
ON CHANGE JAMAIS UNE EQUIPE GAGNANTE
:easter:
FORZA TARAJI
:117:
 

infotitomy01

عضو جديد
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
22
مستوى التفاعل
8
AAAAhhhh, il nous manque qu'un bon defonce
nchallah dima zina Taraji
Forza EST
:kiss::117::kiss:
 
أعلى