فلاش رائع ...... لا تستطع ان تقاوم دموعك **

الموضوع في 'ارشيف المنتدى الإسلامي' بواسطة النمر الدهبي, بتاريخ ‏2 جوان 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. النمر الدهبي

    النمر الدهبي عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 جانفي 2007
    المشاركات:
    1.024
    الإعجابات المتلقاة:
    152
      02-06-2007 00:36
    :besmellah2:


    السلام عليــكم ورحمة الله و بركـــاته --

    هـــذه قصة حقيقة وحصلت

    أستمعوا إلى هذا المقطع الفلاشي

    بصوت الدكتــور : عبدالمحسن الأحمــــد

    http://www.knoon.net/flash15.htm
    :hi:
     
  2. night_wolf

    night_wolf نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أفريل 2007
    المشاركات:
    2.417
    الإعجابات المتلقاة:
    1.102
      02-06-2007 00:43
    اللهم اني اسالك ان اكون من السباقين لكسب الاجر والثواب والنصح في الخفاء.
    يا رب العالمين
     
  3. med25salka

    med25salka عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 جوان 2007
    المشاركات:
    1.362
    الإعجابات المتلقاة:
    944
      22-06-2007 23:24
    جزاكم الله كل الخير
     
  4. Mrlove

    Mrlove عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏30 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    300
    الإعجابات المتلقاة:
    33
      24-06-2007 04:44
    جزاكم الله كل الخير
     
  5. zina1969

    zina1969 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏23 جوان 2007
    المشاركات:
    670
    الإعجابات المتلقاة:
    877
      24-06-2007 10:15
    اللهم إنّا نسألك العفو والعافية
     
  6. النمر الدهبي

    النمر الدهبي عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 جانفي 2007
    المشاركات:
    1.024
    الإعجابات المتلقاة:
    152
      25-06-2007 00:22
    شكرا لكم جميعا
     
  7. charchabil

    charchabil عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جوان 2007
    المشاركات:
    63
    الإعجابات المتلقاة:
    42
      25-06-2007 00:58
    معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان.... فيا سبحان الله لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء نومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم ,وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان عددها 10
    تتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه
    وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:
    ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.
    ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارةوينجوا
    من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.
    ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين
    الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس. و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه
    فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها
    بسم الله الرحمن الرحيم رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة يبنون قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما توقف عن الذكر توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    أنشر الخير ولا تنس إحتساب الأجر والنيه اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم اني اعوذ بعزتك ,لا اله الا انت الحي الذي لا يموت
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...