1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

أريد الأشتراك في سرفر الأحلام لكن أريد معرفة أشياء غامضة قبل ذالك فهل من مجيب ؟؟؟

الموضوع في 'منتدى الشيرنج والأيبي' بواسطة zleza, بتاريخ ‏6 جوان 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. zleza

    zleza مشرف سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أوت 2006
    المشاركات:
    8.528
    الإعجابات المتلقاة:
    10.128
      06-06-2007 00:01
    :besmellah1:
    السلام عليكم أخوتي الكرام​

    أردت الأشتراك لكني لم أفهم بعض النقاط لذالك حبذا لو يتم اِزالة كل ما هو غامض بالنسبة لي

    أولا وجدت أن الأشتراك يمكن أن بطرق شتى هنا عندي أستفسار

    اٍذا أردت مثلا الأشتراك لمدة 6 أشهر ماذا تعنوا بالأرتبط بشرفرين أثنين و ما هي الباقات التي يمكن أن أشهادها بهذا النوع من الأشتراك
    نفس الشيء بالنسبة للأشتراك لمدة سنة أو لمدة أقل من 6أشهر؟؟؟؟؟​

    ثانيا اِذا أشتركت في السرفر ماذا يجب أن يتوفر لدي لكي يعمل السرفر عندي يعني هل هناك logiciel أو programme ​

    خاص يجب أن يتوفر عندي لكي تقرأ الكارت ساتليت معطيات ملف الCWSHARRE و يعمل السرفر بكفائة عالية؟؟؟؟؟​

    ثالثا هل يجب أن أستعمل برنامج معين لكارت الساتليت يعني هل يجب أن أستعمل PROG DVB أو DREAM DVB أو غيرهم​

    أم أنه يمكن أستعمال أي برنامج مهما كان أسمه؟؟؟؟​

    أرجو الأجابة بكل وضوح أخوتي الأفاضل و شكرا مسبقا​

    :hi::117::hi:

    سلام​
     
    • 06-06-2007 01:18
    :besmellah1:

    لمعرفة معلومات علي النضام الشيرنج قم بزيارة هذا الموضوع
    من هنا







    عندما تكون مشترك ب 2 سيرفر تضمن عدم انقطاع لا قدر الله في صورة حصول خلل لدي مزود الأنترناات

    من هنا الباقات العاملة على سيرفر منتدنا العزيز

    جميع البرامج و الملفات للمشاهد بل الشيرنج متوفر في المنتدي و هناك الدعم الفني المتواصل من خلال
    قسم حل المشاكل و تبادل الخبرات يضهر الي لمشتركي سيرفر منتدانا

    يجب ان تتوفر عندك بلوجين plugin gbox موجود في قسم كروت الستلات

    كل البرامج بدون استثناء تعمل مع الشيرنج لاكن ننصح حرفائنا بأستعمال alt dvb

    مع كامل تحياتي
    :sonic::sonic::satelite::sonic::sonic:
     
  2. zleza

    zleza مشرف سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أوت 2006
    المشاركات:
    8.528
    الإعجابات المتلقاة:
    10.128
      06-06-2007 11:59
    يعطيك الصحة أخي [email protected]

    لكن فقط أردت أن أعرف هل كل تلك الباقات بالأوئل و الأرابسك و الشوتايم و الكنال ساتليت و الtps و الجزيرة الرياضية
    ستكون مفتوحة لدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    أم أنه هناك حد لعدد الباقات أو هناك وجوبية الأختيار بينها ؟؟؟؟؟


    أو هذا مرتبط بمدة الأشتراك و أعني بذالك الأرتباط بسرفر أو أثنين أو أكثر؟؟؟؟

    :117:
     
  3. docflit

    docflit عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏30 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    404
    الإعجابات المتلقاة:
    75
      06-06-2007 12:34
    كلها أخي.. نعم كل الباقات الي تحدثت عنها والمزيد مثل cyfra+ ; nova ; digital+ ; sky italia......
     
  4. zleza

    zleza مشرف سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أوت 2006
    المشاركات:
    8.528
    الإعجابات المتلقاة:
    10.128
      06-06-2007 18:53
    حتى سكاي اِيطاليا أيضا بقناة اليوفي و الأنتر و روما

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  5. tounsi9_4

    tounsi9_4 صديق المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏19 جويلية 2006
    المشاركات:
    17.120
    الإعجابات المتلقاة:
    43.629
      06-06-2007 19:30
    نعم أخي الكل و بالطبع من الأحسن أن يكون لديك 3 سرفر هكذا لا تقطع عليك أي قنات ألى قليلا قليلا حتى أنك ستنس أخر مرى أنقطع فيها
     
  6. zleza

    zleza مشرف سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أوت 2006
    المشاركات:
    8.528
    الإعجابات المتلقاة:
    10.128
      06-06-2007 20:56
    خويا محمد راني نمشي بالمثل اللي يقول"أرضى بالقليل يأتيك الكثير"

    أنا خوك ما طالب كان نتفرج على الباقات الموجودين في النيل سات و خاصة قنوات الجزيرة الرياضية +1و +2

    و قنوات الأرتي الرياضية و خاصة القناة اللي تنقل دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم مش أنتبع الترجي و النجم

    أما لأخرين في بالي الواحد قليل كان يتفرج عليهم

    لذالك بما تنصحني أنت بما أنك مشرف على عالم الشرينغ و أكيد تعرف سرفر الأحلام و خصائصه زي أسمك:lol:

    مع العلم أني يمكن أن أشترك لأي مدة مهما كانت

    و سامحوني كان كثرتلها من الأسئلة اللي ربما تعتبروها أنتم فارغة لكنها بصراحة هامة بالنسبة لي.

    خوكم أيمن

    سلام:kiss:
     
    • 06-06-2007 21:08
    اخي الغالي انصحك بل أشتراك لمدة عام

    :wlcm::wlcm:
     
  7. zleza

    zleza مشرف سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أوت 2006
    المشاركات:
    8.528
    الإعجابات المتلقاة:
    10.128
      07-06-2007 01:48
    يعني بالأشتراك لمدة سنة تتحلي كل الباقات المشفرة في النيل سات بما فيهم قنوات الرياضة و الهوم سينما؟؟؟
     
  8. tounsi9_4

    tounsi9_4 صديق المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏19 جويلية 2006
    المشاركات:
    17.120
    الإعجابات المتلقاة:
    43.629
      07-06-2007 18:18
    أخي شخصيا أنصحك بالأشتراك لمدة عام لكي تفتح لك 3 سرفرات و شخصيا أنا في أروبا يعني ليس لدي النسل لكن أتفرج على الترجي في كأس أفرقيا على الأي أر تي في الهتبرد و عندي الكنال سات روعة
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...