1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

الاخ محمد هادي

الموضوع في 'أجهزة - Fortec Star' بواسطة lazarov, بتاريخ ‏7 جوان 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. lazarov

    lazarov عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏22 جويلية 2006
    المشاركات:
    166
    الإعجابات المتلقاة:
    76
      07-06-2007 11:24
    يقول المثل علمني كيف اصطاد سمكة ولا تعطني اياها.
    لي جهاز 5600 الترا + حاولت تغيير كودات الابسات ببرنامج مروان لكن لم افلح رغم اتباعي لجميع المراحل ارجو ان توضح لنا هذا الامر ومدنا بالبرنامج المناسب لذلك والف شكر.
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...